منوعات

ماذا يختلف التليغرام بريميوم عن التليغرام ؟

قام التليغرام مؤخراً بالإعلان عن خدمة جديدة وهي خدمة تليغرام بريميوم وهي خدمة مدفوعة الأجر لها العديد من المميزات ومن خلال هذا المقال نوضح لكم العديد من المزايا الحصرية إلى جانب المميزات الأساسية المتوفرة،

أهم مميزات خدمة تليغرام بريميوم التي ستقدم  للمشتركين فيها :-

ماذا يختلف التليغرام بريميوم عن التليغرام ؟
ماذا يختلف التليغرام بريميوم عن التليغرام ؟
 أولاً:-زيادة سرعة التحميل 

توفر تليغرام للمشتركين في خدمتها المدفوعة تليغرام بريميوم  تحميلات أسرع للملفات والوسائط، وذلك بأفضل سرعة إنترنت متوفرة لدى المستخدم.

                                                    ثانياً:- إمكانية التحميل حتى 4 جيجا بايت :-

يمكن تحميل ومشاركة الملفات بمختلف أنواعها سواء صور أو فيديو أو مستندات أو مجلدات مضغوطة حتى 4 جيجابايت، وهو ما يكفي لمدة 4 ساعات من الفيديو بدقة 1080 بكسل  أو 18 يوما من الصوت عالي الجودة، وذلك مقارنة مع 2 جيجابايت فقط للملف بالنسبة لغير المشتركين.

  ثالثاً :- إتاحة تحويل الرسائل الصوتية إلى نصية

يفضل بعض الأشخاص الرسائل النصية  فإن الاشتراك في تليغرام بريميوم يتيح لك تحويل الرسائل الصوتية إلى نصية،  وأكدت تليغرام أن الميزة تدعم اللغة العربية.

   رابعاً :-قدرة أفضل على تنظيم المحادثات لمشتركين تليغرام بريميوم 

إتاحة أدوات جديدة لتنظيم المحادثات، بحيث يمكن تغيير مجلد الدردشة الافتراضي لفتح التطبيق دائما على مجلد مخصص، مع إمكانية أرشفة وكتم الدردشات الجديدة تلقائيا.

خامساً :-صور متحركة للملف الشخصي وشارة خاصة 

يحصل المشتركون على صورة بروفايل متحركة في جميع أنحاء التطبيق، بما في ذلك الدردشات وقائمة الدردشة وغيرها، هذا بالإضافة إلى شارة خاصة مميزة تظهر بجوار اسم المستخدم في قائمة الدردشة ورؤوس الدردشة وقوائم الأعضاء في مجموعات، إلى جانب أيقونات خاصة يمكن للمستخدم اختيار ما يناسبه منها.

سادساً :-عدم عرض أي إعلانات

من المتوقع أن يبدأ تطبيق تليغرام بعرض الإعلانات داخل التطبيق لتغطية تكاليف عمله وكسب الأرباح، وسيتم إزالة الإعلانات من الحسابات المدفوعة للمشتركين في تليغرام بريميوم.

وأكدت تليغرام أن إطلاق خدمة تليغرام بريميوم لن يؤثر على المميزات التي اعتاد المستخدمين عليها مجانا، بما في ذلك مشاركة الملفات  ومكالمات الفيديو الجماعية وغيرها، وأن الخدمة المدفوعة الجديدة باشتراك شهري تأتي لتضمن توفر موارد مالية للشركة تمكنها من توفير المزيد من المميزات للمزيد من المستخدمين مجانا.

قد يهمك أيضاً :-

لا تقم بوضع هذه الأطعمة في الميكروويف:

أطعمة لا يفضل حفظها في الثلاجة

أخطاء يجب تجنبها عند إتباع أي حمية لإنقاص الوزن

ولتصلكم أحدث المقالات يمكن متابعتنا على :-

صفحة الفيسبوك للمناهج السعودية

التويتر للمناهج السعودية

قناة التلغرام للمناهج السعودية

إعداد : أ / سارة عادل

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى