أخبار السعودية

التطورات التي شهدتها مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب البولندي

خاض المنتخب السعودي اليوم مباراة صعبة مع نظيره البولندي في الجولة الثانية من مبارايات كأس العالم المجموعة الثالثة حيث كان متسلح بثقة كبيرة بعد أدائه الرائع أمام الأرجنيتن ولكن لم يشاء الحظ أن يحالفه في هذه المرة.

أصداء مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب البولندي

خاض المنتخب السعودي اليوم مباراة أمام المنتخب البولندي والتي تعتبر من المبارايات القوية حيث جرت في استاد المدينة التعليمية في مدينة الدرحة , بدأت المباراة باستحواذ لصالح المنتخب الأخضر مع تراجع في اللعب من قبل منتخب البولندي .

فشكل المنتخب السعودي خطر كبير على المنتخب البولندي ومرر عدد من الكرات المهمة ولكن لم يحالفه الحظ في أي واحدة منها. ,وفي الدقيقة 39 جاءت المحاولة الاولى للمنتخب البولندي عن طريق الاعب بيوتر زيلنسكي والتي هزت شباك مرمى العويس ,وبعد حصول المنتخب السعودي على ضربة الجزاء الا أن سالم الدوسري أهدرها بعد تصدي من قبل تشيزني.

وفي الشوط الثاني كان المناخب السعودي متصدرا في استحواذه على الكرة وعلى مجريات المباراة ,وشكل خطورة كبيرة على المنتخب البولندي فأهدر العديد من الأهداف ,وفي الدقيقة 82 تمكن اللاعب روبرت ليفاندفسكي هجف تأمين النتيجة بعد خطأ كبير من الاعب السعوددي عبد الإله المالكي ومن هنا تغيرت مجريات المباراة بعد هذا الهدف لتصبح النتيجة 2-0 لصال المنتخب البولندي.

اصبح المنتخب البولندي متصدر المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد أربع نقا ,بيما المنتخب السعودية في المركز الثاني برصيد ثلالث نقاط.

_ومن هنا جاءت تغريدة وزيرالرياضة عبد العزيز بن تركي الفيصل بعد نهاية المباراة داعمة لأبطال المنتخب السعودي

                         قائلا“قدمتم أداء متميز، ثقتنا فيكم كبيرة”.

وأليكم أيضا فيديو لوزير الرياضة عبد العزيز بن تركي الفيصل بعد انتهاء المباراةاضغط هناا

أما مدرب فريق المنتخب السعودي هيرفيه رينارد أعرب عن رضاه عن طريقة اللعب التي قدمها الفريق في المباراة .

حيث علق قائلا:”في بعض الأحيان يجب أن تكون فعالاً، ونحن لم نكن كذلك، لكن أنا فخور جداً بالطريقة التي لعبنا فيها وباللاعبين. أهدرنا ركلة جزاء، لكن ارتكبنا خطأ فادحاً في النهاية. نحن متحدون سوياً”.

وأضاف رينان “كان يجب أن نسجل هدف التعادل قبل الاستراحة. بذلنا جهداً كبيراً، والأهم أننا نقف هنا، لا تظنوا بأننا انتهينا سنبذل كل ما في وسعنا، سنستمر في اللعب حتى الثانية الأخيرة”.
ومن هنا نتمنى للفريق الأخضر أن يحقق انتصارا ساحقا أمام المنتخب المكسيكي في مباراته القادمة ليتأهل الى المجموعة السادسة عشر ضن مبارايات كاس العالم .
رؤى بيطار _ فريق أفدني 
🍀أنت فخر العرب 🍀

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى